عالم يتألق ليغزو سماء الفكر المتقدم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لبشرة متألقة وجذابة:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نانى
الرتبه
الرتبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 797
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: لبشرة متألقة وجذابة:   الأربعاء مايو 02, 2007 9:16 pm

لبشرة متألقة وجذابة:
تناولي الفواكه والخضروات الطازجة
المرأة دائما تسعى للجمال والأنوثة والمحافظة عليهما باستمرار .
وأنت هل تبحثين عن الأنوثة والجمال الدائم ؟
فإذا كانت الإجابة "بنعم" فإليك هذه النصائح:
*النوم مبكرا حيث كشفت الدراسات الطبية أن هذه الفترة من النوم تساعد على تجديد نشاطك ومنحك الطاقة اللازمة.
*تناول بعض العصائر الطازجة مثل عصير الليمون عند الاستيقاظ وعصير الطماطم وعصير البرتقال فجميع هذه العصائر غنية بفيتامين "ج" والذي يمنح الطاقة ويقوي جهاز المناعة.
*تناول الحليب يوميا ويرجع ذلك إلى أن الحليب يعد من أهم مصادر الكالسيوم وتناول القليل من الماء قبل الأكل والامتناع تماما عن تناوله أثناء الطعام فهو يسبب عسر الهضم.
*الإكثار من تناول الفواكه والخضروات الطازجة لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن اللازمة لجسمك.
*عدم الإكثار من تناول النشويات والسكريات والمخللات حيث ينتج منها فقدان البوتاسيو م زمن ثم تعانين من ورم أصابع اليدين وزيادة الوزن.
*وأخيرا ينصح بالابتعاد عن القلق والتوتر فهما سببان رئيسيان لظهور تجاعيد البشرة والإصابة بكافة الأمراض العضوية والنفسية

ودمتم000بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود
الرتبه
الرتبه
avatar

عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الأربعاء مايو 02, 2007 9:37 pm



فعلا سدء المثل اللى بيقول منكم نستفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانى
الرتبه
الرتبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 797
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الأربعاء مايو 02, 2007 10:18 pm

مشكوووور اخي لتواجدك


ودمت00بكل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفنى المبدع
الرتبه
الرتبه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 727
العمر : 30
الموقع : فى المنتدى على طول
تاريخ التسجيل : 29/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الخميس مايو 03, 2007 7:15 am

يسلموااااااااااااااااااا على هذه المعلومات الرائعه والوصفات الطيبه دى دومتى لنا ودام قلمك

_________________
rotana_islam@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elfani.goodforum.net
السندباد الفضى
مبدع يفوق الوصف
مبدع يفوق الوصف
avatar

عدد الرسائل : 363
تاريخ التسجيل : 03/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الخميس مايو 03, 2007 1:39 pm

اشكرك اخت نانى على هذا الموضوع الجميل واتمنى ان اشاهد معك الكثير ان شاء الله


مع تحيات السندباد الفضى *&محمود الديب&*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانى
الرتبه
الرتبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 797
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الجمعة مايو 04, 2007 11:22 pm

الفنى المبدع كتب:
يسلموااااااااااااااااااا على هذه المعلومات الرائعه والوصفات الطيبه دى دومتى لنا ودام قلمك

مشكوووووور اخي لتواجدك ودعمك الدائم لى



ودمت000بكل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!! أبو م
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   السبت مايو 05, 2007 10:20 am

مشكوره نانى على الموضوع الرائع ده
بس فى تعليق انك تزودى الموضوع بالصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانى
الرتبه
الرتبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 797
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الأحد مايو 06, 2007 7:07 pm

باذن الله اخي الكريم وراح اعمل على الملاحظه في المواضيع القادمه



علشان كلنا حابين نطلع في المنتدى باحلى صوره له ويكون متميز باذن الله



والشكر بجد تواجدك الرائع ولا تحرمني منك ومن ملاحظاتك


ودمت0000بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاءالدين
مبدع فعال
مبدع فعال
avatar

عدد الرسائل : 104
تاريخ التسجيل : 04/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الثلاثاء مايو 08, 2007 10:30 am

ايه الحجات دى يا نانى انتى صراحه متمكنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روميو الحبيب
الرتبه
الرتبه
avatar

عدد الرسائل : 146
تاريخ التسجيل : 05/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الخميس مايو 10, 2007 8:52 am

الله على هذا الموضوع الرائع واتمنى ان نشاهد معكى احسن واحسن اخت نانى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانى
الرتبه
الرتبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 797
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الجمعة يوليو 06, 2007 10:50 pm

علاءالدين كتب:
ايه الحجات دى يا نانى انتى صراحه متمكنه




مشكور اخي واتمنى اني اكون عند حسن ظن الجميع فيا



ودمت000بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانى
الرتبه
الرتبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 797
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الجمعة يوليو 06, 2007 11:05 pm

روميو الحبيب كتب:
الله على هذا الموضوع الرائع واتمنى ان نشاهد معكى احسن واحسن اخت نانى

ربي لا يحرمني منك اخي ومن تواصلك الرائع




ودمت000بكل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود
الرتبه
الرتبه
avatar

عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الأربعاء يوليو 25, 2007 12:17 pm

على الرحب والسعة ويارب ما يحرمنا من مزيدك
يسلمممممممممموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانى
الرتبه
الرتبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 797
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الأربعاء يوليو 25, 2007 11:11 pm

شكرا اخي لمرورك وتواصلك
ودمت00بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود
الرتبه
الرتبه
avatar

عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الأربعاء يوليو 25, 2007 11:16 pm

الشكر لله يا حضرة الخبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانى
الرتبه
الرتبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 797
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الأحد يوليو 29, 2007 4:40 pm

العفو يا مساعدي
ودمت000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود
الرتبه
الرتبه
avatar

عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لبشرة متألقة وجذابة:   الأحد يوليو 29, 2007 4:54 pm

الله يخليكى يا حضرة الخبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لبشرة متألقة وجذابة:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفنى المبدع :: الفنى المبدع الأجتماعى :: آلجًِْمًـِِّـِِّـِِّآل وٍآلآنْـِِّـِِّآقٌٍهٍَ-
انتقل الى: